OSHO


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك


شكرا
ادارة المنتدي


أغانى ، كليبات ، أفلام ، اسلاميات ، العاب ، برامج ، رياضة ، موبايل ، اخبار التكنولوجيا ، رياضة ، خواطر واشعار
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول




شاطر | 
 

 تشيلسي يسعى لإستعادة الهيبة, ليفربول للحفاظ على الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed diouf
عاشق النادى الأهـــــــلى
عاشق النادى الأهـــــــلى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 926
العمر : 32
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: تشيلسي يسعى لإستعادة الهيبة, ليفربول للحفاظ على الصدارة   الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 1:41 pm

الدوري الانجليزي

تنطلق غدا ً منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز بمباراة نيوكاسل يونايتد مع ضيفه وست بروميش البيون فيما تأتى أهم مباريات هذه الجولة يوم الاربعاء عندما نشاهد :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رحلة تشيلسي لأستعادة الهيبة
يسعى فريق البلوز أو تشيلسي فى مباراته الصعبة أمام هال سيتي لأستعادة هيبته و كرامته أو بالاحرى مركزه الاول بجدول الترتيب الذى فقده يوم أمس ( الاحد ) عندما خسر على ملعبه الستامفورد بريدج امام المارد الاحمر أو فريق ليفربول بنتيجة 0 - 1 .

المباراة ليست بالسهلة على أبناء البرازيلي سكولارى فعلى الرغم أن هال سيتي يعد من الفرق الصاعدة حديثا ً الى دورى البريميرليج الممتاز الا أنه فرض نفسه و بقوة على جميع فرق الدورى الممتاز حتى فرق الصدارة و القمة حيث أنه فاز فى وقت سابق على آرسنال على ملعب الامارات بنتيجة 2 - 1 و ليس ببعيد أن يعيد الكرة مرة أخرى عندما يواجه تشيلسي على ملعبه و وسط جمهوره المنتشية بوقوع فريقها الصعد حديثا ً الى دورى الاضواء و الشهرة بالمركز الثالث للاسبوع الثالث على التوالى .

ليفربول يسعى للتشبث بالصدارة
و فى مباراة أخرى يستضيف المتصدر الجديد ليفربول فريق بورتسموث فى مباراة قوية و شرسة تأتى فى أعقاب تخلى المدير الفنى الكبير هارى ريدناب عن فريقه السابق بورتسموث لتولى مسؤلية تدريب توتنهام هوتسبيرز خلفا ً للمدرب الاسبانى خواندى راموس الذى فشضل فى أقتناص أى أنتصار للفريق اللندنى الكبير طوال مسيرته معهم هذا الموسم فيما نجح الفريق فى أقتناص أولى أنتصاراته الجولة الماضية بعد قرار إقالة راموس .

من جانبه لن يفوت فريق ليفربول هذه الفرصة للتشبث بصدارة جدول الترتيب خاصة و أن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره التى ستملأ كعادتها مدرجات ملعب الانفيلد رود لمؤازرة فريقها الذى تمكن من تخطى عقبة تشيلسي و كسر رقمه القياسي فى فوزه على أرضه بالستامفورد بريدج يوم الاحد الماضى .

ديربي لندنى منتظر بين آرسنال و توتنهام
بجانب أنها مباراة ديربي بين فريق شمال لندن ( آرسنال ) و غربها ( توتنهام ) فستكون المباراة ثأرية كونها تأتى فى أعقاب الهزيمة المذلة التى ألحقها توتنهام الموسم الماضى بكأس رابطة المحترفين عندما فاز توتنهام بخمسة أهداف مقابل هدف على معب الوايت هارت لين الخاص بعشاق و جماهير توتنهام .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


آرسنال صاحب المشوار و الاداء الثابت هذا الموسم سيكون فى مواجهة الفريق صاحب المركز الاخير بجدول الترتيب و هو توتنهام الى حقق اولى أنتصاراته بالدورى الجولة الماضية على حساب ضيفه بولتون وواندرز فيما كان قد حقق تعادلين و ستة هزائم فى ثمانى مباريات .

يذكر أن آخر مباريات الفريقين على ملعب الامارات أنتهت لصالح فريق الارسنال بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 18 بالدورى الموسم الماضى . فهل يحقق الارسنال المراد و يثأر لهزيمته بكأس رابطة الاندية أم يبدأ توتنهام رحلة أستفاقته مع مدربه الجديد ( ريدناب ) على حساب المدفعجية ؟؟

مانشيستر يونايتد فى مهمة سهلة لمداوة جراح التعادل مع إيفرتون
تعادل الجولة الماضية فريق مانشيستر يونايتد مع مضيفه إيفرتون مما جعله يتراجع الى المركز السادس بعدما وصل رصيده الى 15 نقطة , و قد أبدى المدرب الاسكتلندى الكبير فيرجسون أستياءه الشديد من هذه النتيجة خاصة و أنه يسعى للعودة مرة أخرى ضمن المربع الذهبي بجدول الترتيب .

سيواجه مانشيستر فى هذه الجولة وست هام فى مهمة حياة أو موت لأستعادة كرامته و هيبته وسط فرق الدورى كحامل لقب الموسم الماضى , خاصة و أنه يمتلك هذا الموسم الكثير و الكثير ليقدمه مع الاسماء الجديدة التى تم شرائها و أبرزها بالطبع البلغارى ديميتار بيرباتوف .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البلدوزر المصرى " زكى " فى مهمة أعادة الكرامة للفريق المجروح "ويجان"
سيكون مهاجمنا المصرى عمرو زكى فى مهمة صعبة هذا الاسبوع خاصة بعد خسارة فريقه يوم الاحد امام أستون فيلا و على ملعب الجي جي بى برباعية نظيفة بعدما اعتاد الفريق و جماهيره على تألق البلدوزر المصرى " زكى " و قيادته لهم نحو الفوز فى أهم اللقاءات .

ويجان هذه المرة سيكون فى ضيافة أحدى أندية العاصمة الانجليزية لندن و هو نادى فولهام , و الجدير بالذكر أن الفريقين يحويان فى جواربهما نفس الرصيد من النقاط ( 8 نقاط ) و لكن لويجان الافضلية فى فارق الاهداف و الفضل بالطبع يعود لهداف الفريق و الدورى الانجليزي البلدوزر المصرى عمرو زكى الذى امطر شباك الفرق الانجليزية الكبيرة منها و الصغيرو بسبعة أهداف حتى الان .... الى الامام دائما ً يا زكى .

و فى مباريات أخرى يلاقى ميدلسبره ( شوقى و ميدو ) فريق مانشيستر سيتى فى مهمة صعبة على أبناء المدير الفنى الانجليزي جاريث ساوثجيت , و اليكم جدول مباريات الجولة العاشرة من الدورى الانجليزي :

الثلاثاء 28 أكتوبر
8:45 نيوكاسل × وست بروميش

الاربعاء 29 أكتوبر
8:45 أستون فيلا × بلاكبيرن
8:45 هال سيتي × تشيلسي
8:45 ستوك سيتي × سندرلاند
10:00 ليفربول × بورتسموث
10:00 فولهام × ويجان أتليتك ( عمرو زكى )
10:00 مانشيستر يونايتد × وست هام
10:00 ميدلسبره × مانشيستر سيتي ( شوقى و ميدو )
10:00 بولتون × إيفرتون
10:00 آرسنال × توتنهام ( ديربي لندنى )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد برسا
Prince.Of.OSHO
Prince.Of.OSHO
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1523
العمر : 32
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يسعى لإستعادة الهيبة, ليفربول للحفاظ على الصدارة   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 1:28 pm

ياسلام عليك ياضيوف وعلي المتابعه الجامده دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed diouf
عاشق النادى الأهـــــــلى
عاشق النادى الأهـــــــلى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 926
العمر : 32
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يسعى لإستعادة الهيبة, ليفربول للحفاظ على الصدارة   الجمعة نوفمبر 07, 2008 1:57 pm

اي خدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي يسعى لإستعادة الهيبة, ليفربول للحفاظ على الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
OSHO :: ~*¤ô§ô¤*~ الرياضــــــــة ~*¤ô§ô¤*~ :: الأقسام الرياضية العامة-
انتقل الى: